زيت إكليل الجبل المعصور على البارد
Hathor

زيت إكليل الجبل المعصور على البارد

سعر عادي LE 160.00
/
شامل الضريبة. شحن محسوبة عند الخروج.

وصف
نوع المكون: زيت أوراق نبات إكليل الجبل العضوي 100٪ الفوائد الرئيسية: يحفز نمو الشعر ، يعالج تساقط الشعر ، يحارب تساقط الشعر ، يخفف الألم ، يخفف التوتر ، يخفض مستوى هرمون التوتر ، يزيد الدورة الدموية عند التدليك في اليدين والقدمين ، تطبيق مخفف ينتج عن إكليل الجبل (يضاف إلى الزيت الحامل) مستويات طاقة أعلى وإرهاق أقل ويقلل من التهاب المفاصل. يساعد وضع زيت إكليل الجبل على معدتك على الهضم ويمكن أن يخفف الإمساك ، وتشنجات المعدة ، والانتفاخ ، وانتفاخ البطن (نعم ، أعني الريح) ، وأعراض عسر الهضم وتقليل الصداع ، ويزيل احتقان الصدر والأنف ، ويقلل من السعال والبرد والتهاب حلق. من يجب أن يستخدمه: بشكل عام ، يمكن لجميع أنواع البشرة الاستفادة من استخدام زيت إكليل الجبل. كم مرة يمكنك استخدامه: يمكن استخدام زيت إكليل الجبل يوميًا ، صباحًا ومساءً. يعمل جيدًا مع: يعمل زيت إكليل الجبل بشكل جيد مع معظم المكونات ولكن يجب تخفيفه بزيت ناقل إذا تم وضعه على الوجه. (نقدم العديد من الزيوت الحاملة مثل زيت اللوز الحلو والسمسم وجوز الهند وزيت الأرجان.)
اللون
صندوق مطبوع باللون الرمادي الفاتح والأرجواني ، لون الزيت عديم اللون إلى الأصفر الباهت
يتم استخراج زيت إكليل الجبل النقي المعصور على البارد 100٪ من أوراق الشجرة. كان يعتبر إكليل الجبل مقدسًا عند قدماء الإغريق والمصريين والعبرانيين والرومان ، وقد استخدم لأغراض عديدة مثل الحد من التهاب المفاصل ، والإمساك ، وتشنجات المعدة ، واحتقان الأنف ، والدورة الدموية ، وزيادة نمو الشعر ، وتقليل السعال ونزلات البرد وأكثر!
تعليمات
كيفية استخدامه - دلكي شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل أو طوال الليل ولا تقلق ، يمكنك وضع كل شعرك وليس الجذور فقط. لاستخدامه على وجهك ، استخدمه كمصل في الليل عن طريق وضع بضع قطرات لتنظيف الوجه والجلد والتدليك. يمكنك أيضًا استخدامه ككريم تمهيدي قبل المكياج أو إضافة بضع قطرات إلى كريم الأساس الخاص بك على عظم الخد لإطلالة ندية..
وزن:50 جرام
فوائد
الفوائد الأساسية يدعم الهضم الصحي عند تناوله * قد يساعد الاستخدام الداخلي في دعم وظيفة الجهاز التنفسي الصحية * عند تناوله داخليًا ، قد يساعد في تقليل التوتر العصبي والإرهاق العرضي *

Cold Pressed Rosemary Oil
Hathor

Cold Pressed Rosemary Oil

Regular price LE 160.00
/
Tax included. Shipping calculated at checkout.

Description
Type of ingredient: : 100% Organic Rosmarinus officinalis leaf oil Main benefits: Stimulates hair growth, treats alopecia, fights hair loss, relieves pain, eases stress, lowers level of stress hormone, increases blood circulation when massaged in hands and feet, applying diluted Rosemary (add to carrier oil ) results in higher energy levels and less fatigue, reduces joint inflammation. Applying rosemary oil on your stomach aids in digestion and can relieve constipation, stomach cramps, bloating, flatulence (yes, I mean farts), and symptoms of dyspepsia and reducing headaches, clears the chest and nasal congestion, reduces cough, cold, and sore throat. Who should use it: In general, all skin types can benefit from using rosemary oil. How often can you use it?: Rosemary oil can be used daily, both AM and PM. Works well with: Rosemary oil works well with most ingredients but must be diluted with a carrier oil if applied to the face. (We offer several carrier oils such as sweet almond, sesame, coconut, and argan oil.)
Color
light grey-purple printed box, color of oil is colorless to pale yellow
100 % Pure cold-pressed rosemary oil is extracted from the leaves of the tree. Rosemary was considered sacred by ancient Greeks, Egyptians, Hebrews, and Romans, and it was used for numerous purposes such as reducing joint inflammation, constipation, stomach cramps, nasal congestion, blood circulation, increased hair growth, reducing cough and colds and more!
Instruction
How to use it? - Massage onto hair and leave for at least 20 minutes or over night and dont worry you can put on all your hair not roots only. To use on your face use it as serum at night by applying a few drops to clean face and skin and massaging. You can also use as a primer before your makeup or add a few drops to your foundation on cheek bone for a dewy look.
Weight:50 grams
Benefits
Primary Benefits Supports healthy digestion when consumed* Internal use may help support healthy respiratory function* When taken internally, may help to reduce nervous tension and occasional fatigue*

You may also like